بحث WHOIS

تمنحك أداة البحث Whois القدرة على البحث في بيانات التسجيل الحالية عن أسماء النطاقات. يساعد البحث عن مجال Whois في العثور على معلومات حول أي سجل لتسجيل اسم المجال.


ادخل الرابط




حول بحث WHOIS - أداة بحث نطاق Whois

سيعرض هذا الاختبار نتائج تسجيل WHOIS لاسم المجال. اعتمادًا على المسجل ، يمكنك الاطلاع على معلومات متنوعة مثل من تم تسجيله ، ومتى تم تسجيله ومتى تنتهي صلاحيته ، ومكان استضافة DNS ، والمزيد. في بعض الحالات ، قد تتمكن من زيارة موقع المسجل للحصول على مزيد من المعلومات.

إنها واحدة من أسهل وأسرع وأفضل الأدوات المتوفرة على الإنترنت. ابحث عن مسجلي المجال ، وتحقق مما إذا كان النطاق لا يزال مسجلاً ، واحصل على خوادم الأسماء ، وتاريخ إنشاء المجال ، وتاريخ انتهاء صلاحية المجال ، وتفاصيل المسؤول في ثوانٍ. ستقوم أداة البحث Whois الخاصة بنا باسترداد اسم المالك أو الشركة أو الفرد أو جهة الاتصال الهاتفية أو العنوان الفعلي وعنوان البريد الإلكتروني التقني.

ليست هناك حاجة إلى مهارات برمجة لاستخدام أداة بحث Whois هذه لأن العملية بسيطة للغاية. للتحقق من Whois ، كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان URL الكامل لموقع الويب وستجلب أداتنا الرائعة جميع تفاصيل المسجل والمسؤول في بضع ثوانٍ فقط. أداة البحث Whois عبر الإنترنت مجانية تمامًا ، ويمكنك استخدامها على أي جهاز في أي وقت. بذل فريق المطورين لدينا قصارى جهدهم لتزويدك بأداة بحث Whois الأكثر موثوقية.

هذه هي الخدمة الرئيسية للتحقق من معلومات النطاق من مواقع الويب. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد معرفة مدى توفر اسم المجال ، فسيخبرك البحث في مجال بحث WHOIS إذا كان المجال متاحًا. وإذا كان الأمر كذلك ، فستتمكن من العثور على مالك هذا المجال حتى إذا انتهت صلاحيته عن طريق البحث عن مالك موقع WHOIS. ببساطة ، يعد Whois lookup أداة أساسية يجب استخدامها أثناء عملية إنشاء موقع الويب.

تعمل خوادم بحث موقع WHOIS على الويب مع نماذج قواعد البيانات الموزعة والمركزية. يشتمل الخادم المركزي على معلومات كاملة ويوفر استجابات كاملة للطلبات ، بينما يقوم الخادم الموزع بإعادة توجيه المستخدم إلى المسجل. أحيانًا يحدث هذا تلقائيًا ، وأحيانًا يدويًا. وستستجيب خدمة البحث هذه فورًا تقريبًا بتقرير حالة WHOIS كامل.

ما هي قاعدة بيانات WHOIS؟

وفقًا للوائح ICANN ، عندما يتم تسجيل النطاق ، يجب على أمناء السجلات تزويد المسجل بمعلومات اتصال محدثة. يتم عرض هذه المعلومات بشكل عام في قاعدة بيانات Whois ، والتي تعمل مثل دفتر عناوين عملاق يمكن لأي شخص الاطلاع عليه.

قاعدة بيانات نطاق WHOIS عبارة عن قائمة بجميع أسماء النطاقات المسجلة ، ويتم استخدامها بانتظام لأغراض قانونية متنوعة. يستخدم مسؤولو الشبكة عمليات بحث WHOIS لتحديد المشكلات وحلها. على سبيل المثال ، يمكن استخدام معلومات WHOIS للتحقق من توفر اسم النطاق ، واكتشاف انتهاك العلامات التجارية ، ومساءلة مسجلي أسماء النطاقات.

يمكن أيضًا استخدام التحقق من WHOIS لمكافحة البريد العشوائي أو الاحتيال ، حيث يمكن للمسؤولين تتبع المسجلين الذين ينشرون محتوى غير قانوني أو يشاركون في عمليات التصيد الاحتيالي. بالإضافة إلى ذلك ، تحمي اتفاقيات المؤسسة الدولية للأسماء والأرقام المخصصة (ICANN) مسجلي النطاق من خلال حظر استخدام قوائم WHOIS لأغراض التسويق أو البريد العشوائي ، بما في ذلك الاستعلامات الآلية ذات الحجم الكبير ضد مسجل أو نظام تسجيل معين (ما لم تتم إدارة هذه الاستعلامات أسماء النطاقات). ينوي القيام به).

ما هو بحث نطاق Whois؟

تتيح لك أداة بحث Whois تتبع ملكية اسم النطاق وحيازته. مثلما يتم تسجيل جميع المنازل لدى سلطة حاكمة ، تحتفظ جميع سجلات أسماء النطاقات بسجل للمعلومات حول كل اسم نطاق تم شراؤه من خلالهم ، بما في ذلك من يملكه وتاريخ شرائه. بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه الأداة تفاصيل الاتصال بالمسجلين والبائعين والمالكين والمعلومات الأخرى التي قد تهمك.

تحتوي قاعدة بيانات Whois على معلومات عامة يتم توفيرها قانونيًا لجميع المشتركين. عند تسجيل الاسم ، يوافق مالك الموقع على إتاحة المعلومات للجمهور على الويب. ومع ذلك ، تسمح لك بعض السجلات بإخفاء المعلومات. ولكن في معظم الحالات ، يمكن لأي شخص العثور على تفاصيل حول مجال موقع الويب باستخدام أداة البحث عن مجال Whois. يقوم بجمع جميع البيانات من المصادر الرسمية ويوفر هذه المعلومات على الصفحة التي تطلبها فيها. يساعدك على التحقق من جميع المعلومات بسرعة ، حيث لا تحتاج إلى الذهاب إلى مواقع الويب الأخرى للتحقق من ذلك. تتوفر جميع الأدوات التي تحتاجها لتحسين أداء موقعك على الويب وتحسين محركات البحث في مكان واحد.

ما هي بيانات بحث نطاق Whois المستخدمة؟

يوفر سجلًا كاملاً لملكية المجال حول أي موقع ويب مثل اسم المجال ومعرف السجل وعنوان URL للشركة وخادم Whois وتاريخ إنشاء المجال وتاريخ انتهاء الصلاحية وتاريخ آخر تحديث وتفاصيل الاتصال والمزيد. عمليات بحث Whois لها مجموعة واسعة من الاستخدامات ، معظمها لأبحاث اسم المجال لأغراض الاكتساب. قد يشمل ذلك:

  • البحث عن معلومات الاتصال للاستفسار عن عمليات الشراء.
  • تحقق من توفر اسم النطاق.
  • مراقبة انتهاء صلاحية النطاق لفرص التسجيل.
  • خارج عمليات البحث عن الشراء أو التوفر ، يمكن استخدامه كالتالي:
  1. أدوات الصحافة (اكتشاف من يملك مواقع الويب والمحتويات).
  2. الأدوات القانونية (الاتصال بمالكي النطاق بشأن الاستخدام غير القانوني أو انتهاك العلامات التجارية).
  3. أداة تشخيص إدارة الشبكة (تحري الخلل وإصلاحه المتعلق بالنطاق).

يمكن أيضًا استخدام عمليات بحث Whois كمورد لإنشاء قوائم جهات اتصال لمرسلي البريد العشوائي والمحتالين والمسوقين. هذا هو السبب في أن خصوصية المجال موصى بها!

ما هي مزايا أداة البحث Whois؟

يعد بحث نطاق whois هذا مفيدًا جدًا إذا كنت ترغب في الحصول على بيانات Whois لموقع ويب. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت ترغب في التفاوض مع مالك موقع ويب آخر للشراكة. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام البيانات إذا كنت تريد الإبلاغ عن موقع معين عن انتهاك على موقع الويب الخاص بك. من خلال الحصول على جميع التفاصيل المهمة ، يمكنك اتخاذ الخطوات اللازمة إذا كنت ترغب في أي وقت في اتخاذ إجراء قانوني.

الطريقة الأسهل والأسرع للحصول على كل المعلومات التي تحتاجها. كما يسمح لك بالتحقق مما إذا كان النطاق لا يزال مسجلاً وتاريخ انتهاء صلاحيته. كل هذا أصبح ممكنًا بمساعدة أداة البحث في مجال Whois.



هدفنا هو جعل تحسين محركات البحث (SEO) أسهل للجميع. نحن نقدم تحليلًا بسيطًا ومهنيًا لكبار المسئولين الاقتصاديين ومراقبة تحسين محركات البحث للمواقع الإلكترونية. من خلال جعل أدواتنا بديهية وسهلة الفهم ، ساعدنا الآلاف من أصحاب الأعمال الصغيرة ومشرفي المواقع ومحترفي تحسين محركات البحث على تحسين تواجدهم عبر الإنترنت.

WHOIS Lookup

The Whois lookup tool gives you the ability to search the current registration data for domain names. Whois domain lookup helps to find information about any domain name registration record.


Enter a URL




About WHOIS Lookup - Whois Domain Lookup tool

This test will return the WHOIS registration results for a DOMAIN name. Depending on the registrar, you can see various information such as who it is registered to, when it was registered and when it expires, where the DNS is hosted, and more. In some cases, you may be able to visit the registrar's site for more information.

It is one of the easiest, fastest and best tools available on the internet. Find domain registrars, check if a domain is still registered, get name servers, domain creation date, domain expiration date and admin details in seconds. Our Whois lookup tool will retrieve the name of the owner, a company or individual, telephone contact, physical address and technical email address.

No programming skills are required to use this Whois lookup tool as the process is very simple. To check Whois, all you need to do is enter the full website URL and our incredible tool will fetch all the registrar and admin details in just a few seconds. This online Whois lookup tool is completely free, and you can use it on any device at any time. Our team of developers has put in full effort to provide you with the most reliable Whois lookup tool.

This is the main service for checking domain information from websites. For example, if you want to know the availability of a domain name, a WHOIS lookup domain search will tell you if the domain is available. And if so, you will be able to find the owner of this domain even if it has expired by doing a WHOIS website owner lookup. Simply put, Whois lookup is a basic tool that must be used during the website creation process.

WHOIS website lookup servers work with both distributed and centralized database models. A centralized server includes complete information and provides complete responses to requests, while a distributed one redirects a user to the registrar. Sometimes this happens automatically, sometimes manually. And this lookup service will respond almost immediately with a complete WHOIS status report.

What is the WHOIS database?

According to ICANN regulations, when a domain is registered, registrars must provide the registrar with up-to-date contact information. This information is publicly displayed in the Whois database, which acts like a giant address book that can be viewed by anyone.

The WHOIS domain database is a list of all registered domain names, and is regularly used for various legal purposes. Network administrators use WHOIS lookups to identify and resolve problems. For example, WHOIS information can be used to check domain name availability, detect trademark infringement, and hold domain name registrants accountable.

WHOIS verification can even be used to combat spam or fraud, as administrators can track registrants who post illegal content or participate in phishing scams. In addition, the International Corporation for Assigned Names and Numbers (ICANN) agreements protect domain registrants by prohibiting the use of WHOIS listings for marketing or spam purposes, including high-volume, automated queries against a particular registrar or registry system (unless such queries manage domain names). intended to do).

What is Whois Domain Lookup?

A Whois lookup tool allows you to trace the ownership and tenure of a domain name. Just as all homes are registered with a governing authority, all domain name registries maintain a record of information about each domain name purchased through them, including who owns it and the date it was purchased. Additionally, this tool provides contact details of registrars, resellers, owners and other information that may be of interest to you.

The Whois database contains public information that is legally provided to all subscribers. When registering a name, a site owner agrees that the information will be publicly available on the web However, some registries allow you to hide information. But in most cases, anyone can find details about a website domain using the Whois domain lookup tool. It collects all data from official resources and provides this information on the page where you request it. It helps you to check all the information quickly, as you don't need to go to other websites to check it. All the tools you need to improve your SEO and website performance are available in one place.

What is Whois domain lookup data used for?

It provides a complete domain ownership history about any website such as domain name, registry ID, company URL, Whois server, domain creation date, expiration date, last updated date, contact details and more. Whois lookups have a wide range of uses, most of which are for domain name research for acquisition purposes. This may include:

  • Research contact information for inquiry purchases.
  • Check domain name availability.
  • Monitoring a domain's expiration for registration opportunities.
  • Outside of purchasing or availability searches, it can be used as a:
  1. Journalism tools (discovering who owns which websites and content).
  2. Legal tools (contacting domain owners regarding illegal use or trademark infringement).
  3. Network administration diagnostic tool (domain-related troubleshooting).

Whois lookups can also be used as a resource to build contact lists for spammers, scammers and marketers. This is why domain privacy is recommended!

What are the benefits of Whois Lookup tool?

This whois domain lookup is very helpful if you want to get the Whois data of a website. This can be useful if you want to negotiate with another website owner for a partnership. Alternatively, you can use the data if you want to report a particular site for an infringement on your website. By having all the important details, you can take the necessary steps if you ever want to take legal action.

The easiest and fastest way to get all the information you need. It also allows you to check whether the domain is still registered and its expiry date. All this is made possible with the help of this Whois domain lookup tool.



Our goal is to make search engine optimization (SEO) easier for everyone. We provide simple, professional quality SEO analysis and critical SEO monitoring for websites. By making our tools intuitive and easy to understand, we've helped thousands of small business owners, webmasters and SEO professionals improve their online presence.