مدقق ترتيب الكلمات الرئيسية

تتيح لك أداة مدقق ترتيب الكلمات الرئيسية الخاصة بنا التحقق من تصنيفات Google و Yahoo مقابل أي كلمة رئيسية وعنوان URL. تحقق من ترتيب موقع الويب الخاص بك عن أي كلمة رئيسية على Google.

ادخل الدومين :


الكلمات المفتاحية :


 


أدخل الكلمات الأساسية في سطر منفصل.

مثال:
keyword1
keyword2
keyword3

Search Engines :

تحقق المراكز تصل :




معالجة...

ما هو موضع الكلمة الرئيسية؟

يشير موضع الكلمة الرئيسية إلى ترتيب الموضع بواسطة أدوات بحث تحسين محركات البحث. في الأساس ، موضع الكلمات الرئيسية هو الترتيب الذي يحتله موقع الويب في محركات البحث بالنسبة إلى مواقع الويب المنافسة الأخرى لكلمة رئيسية معينة.

من أجل تقديم معلومات دقيقة ، ظهرت العديد من مواقع الويب لضمان حصولك على الموضع الصحيح لموقعك على الويب أو الكلمات الرئيسية للصفحة. تم تصميم مواقع الويب هذه بحيث يمكنك رؤية الترتيب على أساس النسبة المئوية. كما أنهم مسؤولون عن ضمان التصنيف الصحيح لهذه الكلمات الرئيسية وفقًا لاستخدامها.

يهدف أي مالك أو مسوق لموقع ويب خبير في تحسين محركات البحث دائمًا إلى الحصول على أي من المراكز الثلاثة الأولى المرغوبة في SERPs والاحتفاظ بها. للقيام بذلك ، تحتاج إلى معرفة من يتمركز وأين. بهذه الطريقة ، ستتمكن من إنشاء إستراتيجية تحسين محركات البحث فعالة للغاية للوصول إلى أهدافك المرجوة. من المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت ، ولكن مع القليل من الجهد ، كل معلم يعني أنك تفعل شيئًا صحيحًا. الحيلة هي أن تبدأ العمل الآن.

ربما ، إذا كنت تدير موقعًا على الويب ، فمن الضروري تحليل المصطلحات المختلفة التي قد يدخلها الباحث. بعد التحليل ، يمكن أن يمنحك تعديل الكلمات الرئيسية وفقًا لعدد عمليات البحث على محتوى موقعك ميزة لتحسين الترتيب في SERPs. بعد ذلك ، تحقق من ترتيبك باستخدام مدقق الترتيب في Google.

ما هو مدقق ترتيب الكلمات الرئيسية؟

يوضح مدقق ترتيب موقع الويب من Google الكلمات الرئيسية والمواضع التي يحتلها موقعك في الترتيب على Google. توفر هذه الأداة كلمات رئيسية وبيانات مفيدة أخرى بعنوان URL والموقع والحجم لأولئك الذين يرغبون في جعل موقعهم في قمة الترتيب.

يعد مكتشف ترتيب موقع الويب من Google أداة فعالة لفحص موضع الكلمات الرئيسية والتي ستتحقق من الكلمات الرئيسية أو العبارات التي تدخلها في نتائج محرك البحث لتحديد موضع موقع الويب لكلمة رئيسية معينة. إذا قمت بكتابة كلمة رئيسية ، فيمكنك بسهولة معرفة ترتيب موقع الويب الخاص بك بين جميع النتائج الأخرى لتلك الكلمة الرئيسية أو العبارة.

ومع ذلك ، يمكن لشريط الأدوات المجاني والسهل لدينا التحقق ليس فقط من تصنيفاتك للكلمات الرئيسية التي تهتم بها ، ولكن أيضًا من منافسيك. المبدأ هو نفسه ، فقط أدخل اسم المجال والكلمات الرئيسية. لذلك يجب عليك استخدام أداة مدقق تصنيف موقع Google الجديد لتحليل موضع الكلمات الرئيسية للمنافس أو تحليل موقع الويب الخاص بك. الأداة سهلة الاستخدام ، وحتى مُحسّنات محرّكات البحث الجديدة في المجال لن تواجه مشكلة في استخدامها.

كيف يعمل مدقق ترتيب الكلمات الرئيسية لدينا؟

يمكن أيضًا تسمية مدقق ترتيب الكلمات الرئيسية الخاص بنا بأنه مدقق موضع الكلمات الرئيسية ، والذي يتحقق من الكلمات الرئيسية أو العبارات التي تدخلها من خلال نتائج محرك البحث لتأكيد موضع موقع الويب لهذه العبارة.

يتيح لك مدقق الترتيب من Google التحقق من ترتيب أي موقع ويب لأي مصطلح عن طريق إدخال الكلمات الرئيسية والمجالات ذات الصلة فقط. لذلك ، يجب عليك استخدام مدقق تصنيف الكلمات الرئيسية المجاني هذا لإجراء تحليل موضع الكلمات الرئيسية الذاتي أو التنافسي. الأمر بسيط مثل إدخال الكلمات الرئيسية والمجالات وستحصل على نتائج دقيقة على الفور بنقرة واحدة

إستراتيجيات تحسين محركات البحث الفعالة:

يعد تنفيذ استراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO) على موقع الويب الخاص بك أمرًا ضروريًا لأنه المفتاح الوحيد للنجاح في تحقيق تصنيف محرك بحث عالي. من بين الأنواع المختلفة لاستراتيجيات تحسين محركات البحث ، تلعب الكلمات الرئيسية دورًا مهمًا. وبالتالي ، من الضروري معرفة مدى ارتفاع ترتيب الكلمات الرئيسية الخاصة بهم في Google.

ومن ثم ، يعد مدقق ترتيب الكلمات الرئيسية ضروريًا لتحليل أداء الكلمات الرئيسية وضبط صفحة الويب الخاصة بك وفقًا لذلك للحصول على ترتيب أفضل في Google. أنت تتساءل عن كيفية استكشاف تصنيفات الكلمات الرئيسية. يمكنك استخدام مدقق ترتيب الكلمات الرئيسية على موقعنا على الإنترنت للحصول على ترتيب محرك البحث لأي كلمة رئيسية.



هدفنا هو جعل تحسين محركات البحث (SEO) أسهل للجميع. نحن نقدم تحليلًا بسيطًا ومهنيًا لكبار المسئولين الاقتصاديين ومراقبة تحسين محركات البحث للمواقع الإلكترونية. من خلال جعل أدواتنا بديهية وسهلة الفهم ، ساعدنا الآلاف من أصحاب الأعمال الصغيرة ومشرفي المواقع ومحترفي تحسين محركات البحث على تحسين تواجدهم عبر الإنترنت.

Keyword Rank Checker

Our keyword rank checker tool lets you check Google and Yahoo rankings against any keyword and URL. Check your website ranking for any keyword on Google.

Enter your domain name :


Keywords :


 


Enter keywords in separate line.

Example:
keyword1
keyword2
keyword3

Search Engines :

Check Positions upto :




Processing...

What is a keyword position?

Keyword position refers to the position ranking by SEO research tools. Basically, a keyword position is the rank that a website holds in search engines relative to other competing websites for a given keyword.

In order to provide accurate information, various websites have emerged to ensure that you get the correct positioning of your website or page keywords. These websites are designed in such a way that you can see the ranking based on percentage. They are also responsible for ensuring the correct classification of these keywords according to their usage.

Any SEO-savvy website owner or marketer always aims to capture and hold any of the coveted top 3 positions in the SERPs. To do this, you need to know who is stationed where. This way, you will be able to create a highly effective SEO strategy to reach your desired goals. It's likely to take some time, but with a little effort, each milestone means you're doing something right. The trick is to start working now.

Perhaps, if you run a website, it is essential to analyze the different terms that a searcher might enter. After analysis, adjusting keywords according to the number of searches on your site's content can give you an edge to improve rank in SERPs. Then, check your ranking with our Google Ranking Checker.

What is a keyword rank checker?

Google Website Rank Checker shows what keywords and positions your site is ranking for on Google. This tool provides keywords and other useful data with URL, location and volume for those who want to bring their site to the top of the rankings.

Google Website Rank Finder is an effective keyword position checker that will check the keywords or phrases you enter in search engine results to determine the website's position for a specific keyword. If you type in a keyword, you can easily find out where your website ranks among all the other results for that keyword or phrase.

However, our free and easy toolbar can check not only your rankings for the keywords you're interested in, but also your competitors. The principle is the same, just insert the domain name and keywords. So you should use our new Google Website Ranker Checker tool to analyze a competitor's keyword position or analyze your website. The tool is easy to use, and even SEOs new to the industry will have no problem using it.

How does our Keyword Rank Checker work?

Our keyword rank checker can also be termed as a keyword position checker, which checks the keywords or phrases you enter through the search engine results to confirm the position of the website for that phrase.

This Google Rank Checker allows you to check the rank of any website for any term by just inserting relevant keywords and domains. Therefore, you should use this free keyword rank checker to conduct self or competitive keyword position analysis. It's as simple as you put in keywords and domains and you get accurate results instantly with a single click

Effective SEO Strategies:

Executing SEO strategies on your website is essential as it is the only key to success in achieving a high search engine ranking. Among the various types of SEO strategies, keywords play an important role. Hence, it is essential to find out how high their Google keyword ranking is.

Hence, a keyword rank checker is essential to analyze keyword performance and adjust your webpage accordingly for better Google rank. You're wondering how to explore keyword rankings. You can use the Keyword Rank Checker on our website to get the search engine ranking of any keyword.



Our goal is to make search engine optimization (SEO) easier for everyone. We provide simple, professional quality SEO analysis and critical SEO monitoring for websites. By making our tools intuitive and easy to understand, we've helped thousands of small business owners, webmasters and SEO professionals improve their online presence.