مدقق كثافة الكلمات الرئيسية

سيساعدك مدقق كثافة الكلمات الرئيسية في تحليل كثافة الكلمات الرئيسية لصفحات الويب الخاصة بك. ستقوم هذه الأداة بإجراء تحليل مجاني للكلمات الرئيسية على موقع الويب الخاص بك.


ادخل الرابط




حول مدقق كثافة الكلمات الرئيسية

يعد مدقق كثافة الكلمات الرئيسية أداة مجانية لتحسين محركات البحث مصممة فقط لحساب كثافة الكلمات الرئيسية لأي صفحة ويب. هذه الأداة تحل هذه المشكلة تمامًا. يسمح لك بتحليل قسم من النص باستخدام عنوان URL لصفحة ويب كاملة أو عن طريق النسخ واللصق.

عادةً ما تكون أسهل طريقة لحساب كثافة الكلمات الرئيسية هي قسمة عدد الكلمات الرئيسية المحددة على العدد الإجمالي للكلمات في النص ثم ضرب النتيجة في مائة للحصول على النسبة المئوية.

بعد عرض النتيجة سترى 3 مخرجات ؛ اسم العبارة وعدد مرات استخدامها ونسبة محتواها الإجمالي. صيغة تحديد قيمتها بسيطة للغاية. أولا يتم احتساب عبارتك. كم مرة استخدمتها في المحتوى الخاص بك وقسمتها على الطول الإجمالي للنص.

ما هي كثافة الكلمات الرئيسية؟

كثافة الكلمات الرئيسية تشير إلى عدد الكلمات الرئيسية في صفحتك. على سبيل المثال ، لنفترض أن كلمتك الرئيسية هي "أدوات تحسين محركات البحث". تتكون الصفحة التي قمت بإنشائها من 100 كلمة ، ويمكنك استخدام كلمة & quot؛ أدوات تحسين محركات البحث & quot؛ ثلاث مرات. هذا يعني أن كثافة الكلمات الرئيسية لمصطلح & quot؛ أدوات تحسين محركات البحث & quot؛ في تلك الصفحة ثلاثة بالمائة. لقد استخدمت الكلمة ثلاث مرات من إجمالي 100 كلمة.

الآن ، هذه عملية حسابية بسيطة جدًا. يمكن أن تكون بعض الكلمات الرئيسية أو العبارات التي تستخدمها كلمات متعددة. علاوة على ذلك ، فإن كل صفحة تكتبها لن تكون 100 كلمة. لهذا السبب ، تحتاج إلى استخدام أداة يمكن أن تساعدك في مراقبة كثافة كلماتك الرئيسية.

ما هو مدقق كثافة الكلمات الرئيسية؟

هل تبحث عن طريقة لتحسين ترتيب نتائج البحث؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى مراقبة الكلمات الرئيسية الموجودة على موقع الويب الخاص بك. الكلمات الرئيسية مهمة لأنها تملي كيفية ترتيب محركات البحث لصفحتك. من الناحية المثالية ، يجب أن تركز على الكلمات الرئيسية التي يستخدمها المستخدمون لديك. في الوقت نفسه ، تحتاج إلى التأكد من أنك لا تستخدم الكثير من الكلمات الرئيسية. إذا كانت كثافة كلماتك الرئيسية عالية جدًا ، فقد تعاقبك محركات البحث على حشو الكلمات الرئيسية. لحسن الحظ ، هناك الكثير من أدوات التحقق من الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث التي يمكنك استخدامها. إذا كنت تستخدم محللًا أو أداة مجانية لمساعدتك في تتبع معدل تكرار الكلمات الرئيسية ، فيمكنك إنشاء أفضل صفحة لك.

كيف تعمل أداة مدقق كثافة الكلمات الرئيسية؟

أداة كثافة الكلمات الرئيسية عبارة عن برنامج بسيط يسمح لك باستخراج الكمية المناسبة من الكلمات الرئيسية في أي صفحة ويب. كل ما عليك فعله لاستخدام هذه الأداة المفيدة هو إدخال عنوان URL الخاص بك أو نسخ النص ولصقه في حقل الإدخال ، ثم يتم ملؤها بالتردد وبناءً على هذا الرقم ، سيتم حساب كثافة كلماتك الرئيسية في Google.

تُستخدم هذه الأداة بشكل أساسي للتحقق مما إذا كانت صفحة الويب مفرطة التحسين وعرضة لتحديثات خوارزمية معينة من Google. ومع ذلك ، يمكن استخدامه أيضًا لإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية للمنافسين حتى تتمكن من معرفة الكلمات الرئيسية والعبارات التي يستخدمها منافسوك الأفضل أداءً للترتيب.

لماذا يحتاج عملك إلى أداة مدقق كثافة الكلمات الرئيسية؟

تمتلك Google حاليًا أكثر من 200 عامل ترتيب تساعدهم في تحديد كيفية ترتيب مواقع الويب ، أحدها استخدام الكلمات الرئيسية. لسوء الحظ ، ما كان مجرد لعبة أرقام أصبح الآن يتعلق بالجودة. وهذا يعني أن حشو الكلمات الرئيسية غير مطروح ، وإدراج الكلمات الرئيسية ذات الصلة والموضوعة جيدًا هو الطريق إلى الأمام.

لذلك ، إذا كنت تريد البقاء في الجانب الجيد من Google والاستمتاع بترتيبات عالية باستمرار ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن المحتوى الجديد الذي تنشئه لا يحتوي على عدد كبير جدًا من الكلمات الرئيسية أو استخدام غير طبيعي للكلمات الرئيسية. يجب عليك أيضًا التحقق من أي محتوى موجود على موقعك.

اعتمادًا على مقدار المحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك ، ولا تنسَ أن هذا يتضمن جميع مشاركات مدونتك ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة عدد الكلمات الرئيسية التي استخدمتها. هذا ما لم تستخدم أداة كثافة الكلمات الرئيسية التي ستؤدي كل الأعمال القانونية نيابة عنك.



هدفنا هو جعل تحسين محركات البحث (SEO) أسهل للجميع. نحن نقدم تحليلًا بسيطًا ومهنيًا لكبار المسئولين الاقتصاديين ومراقبة تحسين محركات البحث للمواقع الإلكترونية. من خلال جعل أدواتنا بديهية وسهلة الفهم ، ساعدنا الآلاف من أصحاب الأعمال الصغيرة ومشرفي المواقع ومحترفي تحسين محركات البحث على تحسين تواجدهم عبر الإنترنت.

Keyword Density Checker

Keyword Density Checker will help you analyze the keyword density of your web pages. This tool will perform a free keyword analysis on your website.


Enter a URL




About Keyword Density Checker

Keyword Density Checker is a free SEO tool designed solely to calculate the keyword density of any web page. This tool perfectly solves that problem. It allows you to analyze a section of text using the URL of an entire web page or by copying and pasting.

The easiest way to calculate keyword density is usually to divide the number of specific keywords by the total number of words in the text and then multiply the result by one hundred to get your percentage.

After the result is displayed you will see 3 outputs; The phrase name, how many times it is used, and its percentage of total content. The formula for determining its value is very simple. First your phrase is counted; How many times you used it in your content and divide it by the total length of your text.

What is keyword density?

Keyword density refers to the number of keywords on your page. For example, let's say your keyword is “SEO Tools”. The page you created is 100 words long, and you use the word "SEO tools" three times. This means that the keyword density for the term "SEO tools" on that page is three percent. You have used the word three times out of a total of 100 words.

Now, this is a very simple calculation. Some keywords or phrases you use can be multiple words. Furthermore, each page you write will not be 100 words. For this reason, you need to use a tool that can help you monitor your keyword density.

What is a keyword density checker?

Are you looking for a way to improve your search results ranking? If so, then you need to keep an eye on the keywords on your website. Keywords are important because they dictate how search engines rank your page. Ideally, you should focus on the keywords your users use. At the same time, you need to make sure that you don't use too many keywords. If your keyword density is too high, search engines may penalize you for keyword stuffing. Fortunately, there are plenty of SEO keyword checking tools that you can use. If you use a free analyzer or tool to help you track your keyword frequency, you can create the best page for you.

How does a keyword density checker tool work?

A keyword density tool is a simple software that allows you to extract the right amount of keywords on any webpage. All you have to do to use this handy tool is enter your URL or copy and paste the text into the input field Then you will be filled with the frequency and based on this number, your Google keyword density will be calculated.

Mainly, this tool is used to check if a web page is over-optimized and vulnerable to certain Google algorithm updates. However, it can also be used to perform competitor keyword research so you can see what keywords and phrases your top-performing competitors are using to rank.

Why does your business need a keyword density checker tool?

Google currently has over 200 ranking factors that help them determine how to rank websites, one of which is keyword usage. Unfortunately, what was once just a numbers game is now about quality. This means keyword stuffing is off the table, and the inclusion of well-placed, relevant keywords is the way forward.

Therefore, if you want to stay on Google's good side and enjoy consistently high rankings, you need to make sure that the new content you create doesn't contain too many keywords or unnatural use of keywords. You should also check any existing content on your site.

Depending on the amount of content you have on your website, and don't forget that this includes all your blog posts, it may take some time to figure out how many keywords you've used. That is unless you use a keyword density tool that will do all the legwork for you.



Our goal is to make search engine optimization (SEO) easier for everyone. We provide simple, professional quality SEO analysis and critical SEO monitoring for websites. By making our tools intuitive and easy to understand, we've helped thousands of small business owners, webmasters and SEO professionals improve their online presence.