مدقق الروابط الخلفية

ستساعدك أداة فحص الروابط الخلفية المجانية الخاصة بنا على مراقبة الروابط الخلفية لموقع ويب معين أو مجال معين. اكتشف من يرتبط بك من خلال مدقق الروابط الخلفية المجاني.


ادخل الدومين




حول أداة مدقق الروابط الخلفية المجانية

عند الارتباط بموقع آخر على صفحات موقعك ، يطلق عليه رابط backlink. تتبادل مواقع الويب هذه الروابط لتمرير حركة مرور المستخدم. ومع ذلك ، لا يمكن أن تؤثر جميع الروابط بشكل إيجابي على تصنيف محرك البحث الخاص بموقعك. عند ربط الرابط الخلفي الخاص بك ، يجب الانتباه إلى سلطة المواقع ومحتواها. إذا حصلت على روابط خلفية من مواقع ذات جودة رديئة ، فقد تعتبر محركات البحث أن موقعك رديء الجودة أيضًا. هذا هو السبب في أنه من المهم التحقق من الروابط الخلفية ومعرفة المواقع التي ترتبط بك والمواقع التي ترتبط بها.

لقد طورنا أداة مجانية تسمى backlink checker ، والتي تحلل الملف الشخصي للرابط الخلفي بالكامل للموقع الذي ترتبط به. يمكنك استخدامه مجانًا للتحقق من الروابط الخلفية لموقع منافسيك. يمكن أن تستفيد أبحاث التسويق الرقمي الخاصة بك من المعلومات حول منافسيك & # 39 ؛ الروابط الخلفية ، لذلك ستكون أداتنا مفيدة لهذه المهمة أيضًا.

تعتبر الروابط الخلفية هي الأكثر أهمية لنجاح تحسين محركات البحث (SEO) على موقعك على الويب أو مدونتك. تحقق من ملف تعريف Backlink أو منافسيك للحصول على فرص backlink جديدة. اختر عنوان URL للروابط الواردة إلى صفحة أو مجال معين لجميع الروابط الخلفية التي تشير إلى المجال.

تُعد أداة مدقق الروابط الخلفية المجانية الخاصة بنا لتحليل شامل للروابط الخلفية لموقعك على الويب. إنها أداة SEO مجانية تتيح لك التحقق من الروابط الخلفية لأي مجال. تحقق من الروابط الخلفية لموقع الويب الخاص بك أو الروابط الخلفية للمواقع المنافسة.

ما هي الروابط الخلفية؟

الروابط الخلفية ، المعروفة أيضًا باسم الروابط الخارجية والروابط الواردة ، هي روابط من موقع ويب يشير إلى موقع الويب الخاص بك. ببساطة وضع الرابط الخلفي هو عندما ينشر موقع ويب محتوى به رابط إلى موقع آخر. تفعل المواقع الإخبارية ذلك دائمًا ، ولكن يمكن لأي مدونة أو صفحة ويب أن ترتبط بعنوان URL آخر.

لماذا تحقق من الروابط الخلفية؟

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى استخدام مدقق الروابط الخلفية ، وستعتمد الأسباب المحددة للشخص على ما يحاول القيام به. سيكون لأصحاب المصلحة المختلفين احتياجات مختلفة ، لذلك قد تتطلب مهمتك مجموعة من أدوات تحسين محركات البحث لجمع متطلبات المعلومات الشاملة.

قد يكون تجار اسم المجال مهتمين بملف تعريف موقع ويب وقد يحتاجون إلى تحديد الروابط الخلفية الخارجية لتحديد مكان الاستثمار. يبحث مديرو العلاقات العامة والسمعة عن الروابط الخلفية الأعلى للإحالات والإشارات القيمة ، أو لتحديد وتحذير عندما تشير الروابط السامة إلى موقع ويب. غالبًا ما تجري الشركات الرقمية عمليات تدقيق للروابط حيث تقوم بمراجعة الملف الشخصي للرابط الخلفي لموقع الويب بالكامل والبحث عن روابط تحسين محركات البحث التي يمكن أن تساعد أو تعرقل عملهم.

كيف تستخدم أداة فحص الروابط الخلفية المجانية؟

أداتنا سهلة الاستخدام بشكل ملحوظ. لا يجب أن تكون تقنيًا أو خبيرًا في تحسين محركات البحث لاستخدامه. اتبع هذه الخطوات للبدء:

  • انقر فوق أداة Free Backlink Checker Tool
  • في المساحة المتوفرة ، أدخل عنوان URL الخاص بك. يمكن أن يكون هذا هو المجال الرئيسي الذي يشير إلى الصفحة الرئيسية للموقع أو عنوان URL لصفحة معينة مثل صفحة منتج أو عنوان URL لنشر المدونة.
  • انقر على & quot؛ Check Backlinks & quot؛ زر.

بمجرد إكمال الخطوات الثلاث المذكورة أعلاه ، ستظهر لك الأداة النتائج على الفور.

لماذا تعتبر الروابط الخلفية مهمة في تحسين محركات البحث؟

الروابط الواردة هي روابط من مواقع ويب أخرى تشير إلى روابط معينة على موقع الويب الخاص بك. يشار إليه أيضًا باسم الارتباط الوارد أو الارتباط الوارد.

بشكل عام ، كلما زاد عدد الروابط الخلفية لموقع الويب ، كان أداء الموقع أفضل في صفحات نتائج محرك البحث. أيضًا ، كلما زادت جودة مواقع الويب ذات الروابط الخلفية ، زادت احتمالية تحسين تصنيفاتك. تتعامل Google ومحركات البحث الأخرى مع كل روابط خلفية جيدة كنوع من التوصيات. لذلك كلما زاد عدد الروابط الخلفية (وجودتها) التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك ، كلما زادت موثوقية موقعك من قبل محركات البحث. وفي النهاية ، كان ترتيبك أفضل.

لذلك عند إنشاء روابط خلفية ، لا تركز فقط على كمية الروابط. بدلاً من ذلك ، احصل على روابط خلفية للجودة والأهمية. معظم المواقع المستهدفة التي تكون سلطة مجالها مساوية أو أعلى من نطاقك.

إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على الكثير من الروابط الخلفية منخفضة الجودة ، فسوف يتأثر ترتيب SERPs الخاص بك. بمعنى آخر ، من الأفضل أن يكون لديك 5 روابط خلفية طبيعية وعالية الجودة بدلاً من امتلاك 50 رابطًا خلفيًا منخفض الجودة.

لذلك تحتاج إلى استخدام أداة مدقق الروابط الخلفية لمراقبة الروابط الخلفية لموقعك وقيمتها والتحقق منها.



هدفنا هو جعل تحسين محركات البحث (SEO) أسهل للجميع. نحن نقدم تحليلًا بسيطًا ومهنيًا لكبار المسئولين الاقتصاديين ومراقبة تحسين محركات البحث للمواقع الإلكترونية. من خلال جعل أدواتنا بديهية وسهلة الفهم ، ساعدنا الآلاف من أصحاب الأعمال الصغيرة ومشرفي المواقع ومحترفي تحسين محركات البحث على تحسين تواجدهم عبر الإنترنت.

Backlink Checker

Our free backlink checker tool will help you monitor backlinks for a specific website or domain. Find out who links to you with our free backlink checker.


Enter a domain name



Backlink-Checker

About Free Backlink Checker Tool

When you link to another site on your site's pages, it is called a backlink. Websites exchange such links to pass user traffic. However, not all links can positively affect your site's search engine ranking. When backlinking your link, you need to pay attention to the authority of the sites and their content. If you get backlinks from poor quality sites, search engines may consider your site to be poor quality as well. That's why it's important to check backlinks and see which sites are linking to you and which sites you're linking to.

We've developed a free tool called Backlink Checker, which analyzes the entire backlink profile of the site you're linking to. You can use it for free to check the backlinks of your competitors website. Your digital marketing research can benefit from information about your competitors' backlinks, so our tool will be useful for this task as well.

Backlinks are most important for successful Search Engine Optimization (SEO) on your website or blog. Check your backlink profile or your competitors for new backlink opportunities. Choose URL for backlinks to a specific page or domain for all backlinks pointing to the domain.

Our free backlink checker tool is for thorough analysis of your website's backlinks. It is a free SEO tool that allows you to check the backlinks of any domain. Check the backlinks of your own website or the backlinks of competing websites.

What are backlinks?

Backlinks, also known as external links and inbound links, are links from a website that point to your website. Simply put backlinking is when a website posts content with a link to another site. News websites always do this, but any blog or web page can backlink to another URL.

Why check backlinks?

There are many reasons you might want to use a backlink checker, and a person's specific reasons will depend on what they are trying to do. Different stakeholders will have different needs, so your task may require a range of SEO tools to gather the comprehensive information requirements.

Domain name traders may be interested in a website profile and may need to identify external backlinks to decide where to invest. PR and reputation managers look for top backlinks for valuable referrals and mentions, or to identify and warn when toxic links point to a website. Digital companies often conduct link audits where they review an entire website's backlink profile and look for SEO links that can help or hinder their work.

How to use our free backlink checker tool?

Our tool is remarkably easy to use. You don't have to be technical or an expert in SEO to use it. Follow these steps to get started:

  • Click on Free Backlink Checker Tool
  • In the space provided, enter your URL. This can be the main domain that points to the site's homepage or the URL of a specific page such as a product page or blog post URL.
  • Click the "Check Backlinks" button.

Once you complete the above three steps, the tool will show you the results immediately.

Why are backlinks important in SEO?

Backlinks are links from other websites, which point to specific links on your website. It is also referred to as inbound link or incoming link.

Generally, the more backlinks a website has, the better the website will perform in search engine results pages. Also, the higher the quality of your backlink websites, the more likely you are to improve your rankings. Google and other search engines treat every good backlink as a kind of recommendation. So the higher the number of backlinks (and their quality) pointing to your website, the more trustworthy your site will be considered by search engines. And ultimately, the better your ranking.

So when building backlinks, don't just focus on link quantity. Instead, get backlinks for quality and relevance. Most target sites whose domain authority is equal to or higher than yours.

If your website has lots of low-quality backlinks, your SERPs ranking will suffer. In other words, it is better to have 5 natural, high-quality backlinks than to have 50 low-quality backlinks.

So you need to use a backlink checker tool to monitor and check your site's backlinks and their value.



Our goal is to make search engine optimization (SEO) easier for everyone. We provide simple, professional quality SEO analysis and critical SEO monitoring for websites. By making our tools intuitive and easy to understand, we've helped thousands of small business owners, webmasters and SEO professionals improve their online presence.